بطلة التنس أُنس جابر : مشاركة تونسية مشرفة في دورة أستراليا المفتوحة

108

 

اصيلة ـ رياضة

 

رغم خسارة البطلة التونسية  أنس جابر في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، الثلاثاء الماضي ، في مباراة الدور ربع النهائي التي جمعتها بالأمريكية صوفيا كينين، المصنفة 15عالميا، بمجموعتين دون رد بعد ساعة و32 دقيقة من اللعب، الا انها قدمت عرضا رائعا بعد فوزها على البريطانية جوهانا كونتا في الدور الأول للبطولة نفسها.

ورغم أن أنس جابر كسرت هي الأخرى إرسال كينين وعدلت النتيجة 3- 3، لكن الأمريكية نجحت مرة أخرى في افتكاك إرسال التونسية 4- 3 ثم كسبت إرسالها 5- 3.

ورغم محاولات جابر المصنفة 78 عالميا  للتعديل بعد أن ذللت الفارق (5- 4) فإن البطلة الأمريكية نجحت في إنهاء المجموعة الأولى لصالحها بنتيجة 6 – 4، بعد تبادل كروي رائع.

وعكست مشاركة البطلة انس جابر في هذه  المنافسات المستوى الراقي والمتميز  الذي تتمتع به الجامعة التونسية للتنس باشراف وتسيير  مديرتها  السيدة سلمى المولهي التي ما انفكت  تقدم وتدعم هذا النوع من الرياضات الفردية بهدف  تخريج عدد اخر  من مثيلات  انس جابر يكن  شرفا  للمراة التونسية الريادية في مجال تالقها

 

108 أفكار حول “بطلة التنس أُنس جابر : مشاركة تونسية مشرفة في دورة أستراليا المفتوحة

  1. Nice read, I just passed this onto a colleague who was doing some research on that. And he actually bought me lunch because I found it for him smile Therefore let me rephrase that: Thanks for lunch!

  2. Hello! I know this is kind of off topic but I was wondering which blog platform are you using for this site? I’m getting sick and tired of WordPress because I’ve had issues with hackers and I’m looking at options for another platform. I would be great if you could point me in the direction of a good platform.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *